الدليل النهائي لاستخراج الصفصاف النباح الأبيض لتخفيف الوزن
  • 85

1. ما هو استخراج الصفصاف النباح الأبيض؟

ظهر مشروب أبيض استخراج الصفصاف النباح منذ فترة طويلة تستخدم لعدة قرون في علاج الجلد المتهيج ، لأنه من المعروف أن لديه ساليسين.

يتم استقلاب هذا المركب الكيميائي في الجسم لإنتاج حمض الساليسيليك. حمض الساليسيليك هو المكون الرئيسي للأسبرين. إنه مكون متعدد الاستخدامات يتمتع بخصائص قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات. بسبب خصائصه القوية ، يستخدم Willow Bark Extract بشكل شائع في الطب الشعبي عندما يتعلق الأمر بتخفيف الألم وعلاج الالتهابات.

حوالي 1800s ، وجدت مجموعة من الكيميائيين وسيلة لإنتاج حمض الساليسيليك الاصطناعية ، والتي يسمونها حمض الصفصاف.

2. استخدامات صفصاف اللحاء الأبيض

هنا الرئيسي استخدامات صفصاف اللحاء الأبيض:

  • يعامل آلام الظهر

أحد الاستخدامات الرئيسية لمستخلص لحاء الصفصاف الأبيض هو علاج الألم في أسفل الظهر ويمكن أن يعمل بشكل أكثر فاعلية إذا كنت تتناوله بجرعات أعلى. ومع ذلك ، ستلاحظ تحسنًا كبيرًا فقط بعد حوالي أسبوع من استخدام المستخلص.

  • يساعد في تخفيف الوزن

تشير الدراسات المبكرة إلى أن تناول مستخلص لحاء الصفصاف جنبًا إلى جنب مع الكولا والإيفيدرا قد يساعد في تخفيف الوزن. وبالتالي ، واحدة من مقتطفات اللحاء الأبيض يستخدم في مساعدة الأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة والوزن الزائد على التخلص من بعض الجنيهات.

ولكن عليك أن تكون حذراً للغاية في استخدام هذا المزيج بسبب مخاطر السلامة في استخدام الإيفيدرا. في الواقع ، تم حظره في الولايات المتحدة بسبب الآثار الجانبية الضارة للغاية التي تأتي معها.

  • يعالج هشاشة العظام

تشير بعض الدراسات إلى أن مستخلص لحاء الصفصاف قد يساعد في علاج التهاب المفاصل العظمي لكن نتائج هذه الدراسات متضاربة إلى حد ما.

تشير دراسات أخرى إلى أنه قد يساعد في تقليل الألم ولكن بعض الدراسات قالت إنه ليس له أي تأثير.

الدليل النهائي لاستخراج الصفصاف النباح الأبيض لتخفيف الوزن

3. فوائد استخراج الصفصاف النباح الأبيض

أكثر من فوائد استخراج الصفصاف النباح الأبيض لديك شيء لتفعله مع قدرتها على تخفيف الألم. تم اكتشاف خصائص تخفيف الآلام والحد من الحمى لمستخلص لحاء الصفصاف في القرن الرابع في اليونان. بدأ كل شيء عندما قامت مجموعة من المستخدمين اليونانيين بمضغ اللحاء وشعروا بالراحة السريعة من الألم.

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يلجأون إلى الأدوية الطبيعية هذه الأيام ، كان هناك اهتمام متجدد باستخدام مستخلص لحاء الصفصاف كدواء. يرى الكثير من الناس أنه بديل أكثر أمانًا عن مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية ، مثل الإيبوبروفين ، والنابروكسين ، والأسبرين.

يدعي ممارسي الطب البديل أن مستخلص لحاء الصفصاف يمكن أن يشفي جميع أنواع اضطرابات الألم ، بدءاً من التهاب المفاصل الروماتويدي ، التهاب المفاصل ، ألم الركبة ، ألم أسفل الظهر ، والصداع. وادعى آخرون أيضا أنه يساعدهم على فقدان الوزن بشكل فعال.

ومثلما هو الحال مع استخدام أي مكملات عشبية ، فإن تلك الأدلة التي تدعم ادعاء فعالية لحاء الصفصاف متناقضة إلى حد ما. ولكن دعونا نلقي نظرة فاحصة على الدراسات المختلفة لمستخلص لحاء الصفصاف.

  • التهاب المفاصل

كانت هناك دراسات بحثت في آثار لحاء الصفصاف على الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام. لكن هذه الدراسات أسفرت عن نتائج متناقضة. في إحدى التجارب السريرية ، التي نُشرت في Phytotherapy Research ، طُلب من 78 شخصًا تناول مستخلص لحاء الصفصاف الذي يحتوي على حوالي 240 ملغ من ساليسين يوميًا.

كان هناك أيضا مجموعة أخرى من الدواء الوهمي. كلا المجموعتين من الناس كانوا يعانون من هشاشة العظام. بعد حوالي أسبوعين من العلاج ، لدى أولئك الذين ينتمون إلى مجموعة الصفصاف النباح درجة ألم بنسبة 14 ٪ مقارنة بنسبة 2 ٪ فقط من مجموعة العلاج الوهمي.

ومع ذلك ، لم تكن هذه هي النتيجة التي شوهدت في دراسة استمرت 6 أسابيع نُشرت في مجلة أمراض الروماتيزم. خلال التجربة ، طُلب من 127 مريضاً يعانون من هشاشة العظام تناول 240 ملغ من ساليسين. طُلب من آخرين تناول 100 ملغ من ديكلوفيناك ، والباقي كانا وهميين.

كشف الجزء الثاني من الدراسة أن لحاء الصفصاف غير فعال في علاج الألم الناجم عن التهاب المفاصل الروماتويدي بالمقارنة مع الدواء الوهمي.

  • انخفاض آلام الظهر

الأدلة الحالية تبين أن لحاء الصفصاف قد لا يكون فعالا في علاج الألم الحاد في أسفل الظهر.

قام تحليل عام 2016 ، الذي نشر في جورنال سبين ، بتقييم 14 دراسة منشورة في استخدام الأدوية العشبية لعلاج آلام أسفل الظهر. من بين هذه النتائج ، ذكرت مجموعة من الباحثين أن لحاء شجرة الصفصاف الأبيض ، والمعروفة باسم Salix Alba ، قدمت باستمرار الإغاثة الفعالة من الألم مقارنة مع الدواء الوهمي.

تمشيا مع ذلك ، اعتبرت الجودة الشاملة للدراسات التي تمت مراجعتها سيئة - معتدلة. هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتحديد مدى فعالية أو أمان لحاء الصفصاف في علاج آلام أسفل الظهر.

  • الصداع

كما تم العثور على مستخلص لحاء الصفصاف للمساعدة في تخفيف الصداع. تشير بعض الأدلة إلى أنه بالمقارنة بالأدوية الأخرى لتخفيف الآلام ، مثل الإيبوبروفين ، فإن مستخلص لحاء الصفصاف يكون أقل احتمالًا لإحداث آثار جانبية على الجهاز الهضمي.

ومع ذلك ، فإن هذه الدراسات لم تكشف بما لا يدع مجالا للشك. وبالتالي ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من اضطراب في المعدة الامتناع عن تناول لحاء الصفصاف لتلقي العلاج. هناك حاجة لدراسات واسعة النطاق من أجل معرفة مدى فعالية أو أمان لحاء الصفصاف في علاج الصداع المزمن والمتكرر.

  • فُقدان الوزن

يتم تسويق لحاء الصفصاف خلال السنوات القليلة الماضية كمكمل فعال لفقدان الوزن. كانت هذه الادعاءات الصحية نتيجة للدراسات المبكرة حيث تم دمج لحاء الصفصاف مع الإيفيدرا من أجل تحسين الأداء الرياضي وحرق الدهون.

تم حظر استخدام الإيفيدرا ، الذي يشيع استخدامه في الطب الصيني ، للاستخدام في الولايات المتحدة منذ عام 2004 بسبب مختلف حالات وفيات القلب من مستخدميها. ولكن عندما أخذ كل من تلقاء نفسه دون الإيفيدرا ، و النباح الصفصاف الأبيض فقدان الوزن ليست فعالة حقا.

  • في العمود الفقري

أظهرت العديد من الدراسات أن لحاء الصفصاف أكثر فعالية في الحد من الألم الناتج عن التهاب المفاصل عند مقارنته بالعلاج الوهمي.

في إحدى الدراسات التي تتألف من مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام وشعروا بألم في أسفل الظهر والرقبة ، عانى أولئك الذين أُعطوا لحاء الصفصاف من تحسن كبير في الأعراض عند مقارنتهم بمجموعة العلاج الوهمي.

أجريت دراسة مماثلة على مجموعة من 78 شخصًا تم تشخيص إصابتهم بالتهاب المفاصل العظمي واضطرارهم للتعامل مع آلام مفصل الورك أو مفصل الركبة ، وقد وجد أن أولئك الذين أُعطوا لحاء الصفصاف قد عانوا من ارتياح كبير مقارنةً بالمجموعة الثانية.

الدليل النهائي لاستخراج الصفصاف النباح الأبيض لتخفيف الوزن

4. استخراج الصفصاف النباح الأبيض الجرعة

لم يتم تقديم إرشادات فيما يتعلق بالصحة النباح الصفصاف الأبيض استخراج الجرعة. ولكن بشكل عام ، يجب أن تكون جرعة 400 ملغ كل يوم آمنة. يجب أن يؤخذ هذا عن طريق الفم ويجب أن يكون قادرًا على توفير الراحة الفعالة لآلام المفاصل أو العضلات.

ملاحق لحاء الصفصاف التي يتم بيعها في السوق عادة ما تأتي في شكل كبسولات. يمكنك أيضا الحصول عليها في مقتطفات السائل أو شكل مسحوق. بعض الشركات تنتج أيضا المراهم الموضعية المصنوعة من لحاء الصفصاف والتي يمكن تطبيقها مباشرة لتخفيف الآلام. هناك أيضا الأمصال التي تعتمد على النفط ولكنها مخصصة للاستخدام الخارجي فقط.

لحمة الصفصاف نفسها يمكن إحضارها رقائق أو مساحيق. يستخدم في صناعة الصبغات والشاي.

5. استخراج الصفصاف النباح الأبيض استخدام لتخفيف الوزن

إن الشيء الرائع في لحاء الصفصاف الأبيض هو أن آثاره يمكن أن تستمر لفترة أطول عند مقارنتها بالأسبرين وهذا هو السبب في إضافته إلى محارق الدهون.

يمكن أن يساعد على إطالة آثار فقدان الوزن للمنتج ، خاصةً إذا استخدمه مع مكونات أخرى. على سبيل المثال ، قد تساعد لحاء الصفصاف في تمديد أنشطة بعض المكونات الحرارية في مكمل لفقدان الدهون وبالتالي زيادة قدرتها على حرق الدهون.

الجرعة المناسبة لحاء الصفصاف الأبيض حوالي 120 - 240 ملغ. كما ذكرنا ، فإن العشبة لديها مركب كيميائي يعرف باسم ساليسين ، وهو المسؤول عن قدراته القوية. ولكن على عكس الأسبرين الذي يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة خاصة عند تناوله بكميات كبيرة ، فإن لحاء الصفصاف الأبيض آمن تمامًا.

6. استخراج الصفصاف النباح الأبيض استخدامها للمساعدة في حماية الجلد

كثير من الناس سيعتمدون على النباح الصفصاف الأبيض استخراج لعلاج البشرة. في إحدى الدراسات التي أجريت في عام 2010 ، وجد أن ساليسين قد يساعد في تقليل شيخوخة الجلد. حاولت مجموعة من الباحثين تطبيق مصل يحتوي على الساليسين في مواجهة بعض النساء بين سن 35 و 70 كل يوم لمدة 12 أسبوعًا متتاليًا.

أظهرت النتائج تحسنا كبيرا في ظهور التجاعيد. ولكن هذه ليست سوى دراسة أولية وهناك حاجة إلى مزيد من البحث من أجل فهم آثار ساليسين على الجلد. ولكن حتى الآن ، فإن النتائج مشجعة.

كما وجد أن لحاء الصفصاف فعال في تقشير البشرة وإزالة المسام ، مما يؤدي إلى ظهور أكثر صحة وصحة. يمكن أيضًا تقليل المسام المسدودة ، مما يمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد. قد يؤدي الاستخدام المنتظم إلى الحصول على بشرة أكثر نعومة ووضوح ونعومة.

7. هل هناك أي تفاعلات المخدرات؟

تم العثور على لحاء الصفصاف لإبطاء التجلط وإطالة النزيف. لهذا السبب ، لا ينصح بأخذها مع مضادات التخثر مثل الوارفارين والعقاقير المضادة للصفيحات مثل كلوبيدوقرل. كما يجب ألا تؤخذ مع أدوية النزيف ، بما في ذلك مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية.

إذا كان من المقرر إجراء عملية جراحية ، فيجب عليك التوقف عن تناول لحاء الصفصاف قبل أسبوعين على الأقل من اليوم المحدد للجراحة من أجل منع النزيف الزائد. كما يجب عدم استخدامه من قبل مرضى الهيموفيليا أو أولئك الذين يعانون من اضطرابات النزيف.

ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية لا تتطلب المكملات الغذائية مثل استخراج لحاء الصفصاف أن يخضع لاختبار روتيني. ولهذا السبب تختلف جودة مكملات لحاء الصفصاف من مصنع إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يقدم سوى عدد قليل من الشركات المصنعة طواعية ملاحقهم ليتم اختبارها من قِبل US Pharmacopeia وغيرها من جهات التصديق.

الدليل النهائي لاستخراج الصفصاف النباح الأبيض لتخفيف الوزن

8. استخراج الصفصاف النباح الأبيض للبيع

عند شراء النباح الصفصاف الأبيض استخراج ، يستغرق وقتا طويلا لإجراء البحوث الخاصة بك. ستجد الكثير من استخراج الصفصاف النباح الأبيض للبيع على الانترنت.

ولكن يجب أن تتعامل فقط مع شركة تصنيع موثوق بها لها سمعة في إنتاج مكملات آمنة وعالية الجودة. إذا أمكن ، اختر المنتجات التي تم اعتمادها من قِبل وزارة الزراعة الأمريكية أو وزارة الزراعة الأمريكية.

9. حيث لشراء مسحوق الصفصاف النباح استخراج بكميات كبيرة؟

إذا كنت تخطط لاستخدام لحاء الصفصاف الأبيض على المدى الطويل ، فسيكون ذلك في مصلحتك شراء مسحوق الصفصاف استخراج النباح الأبيض بكميات كبيرة. سيوفر لك هذا نقودًا حيث يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض إذا كنت ستشتري هذه المنتجات بكميات كبيرة.

ولكن مرة أخرى ، تأكد من أنك تتعامل فقط مع موثوق استخراج الصفصاف النباح الأبيض المورد لضمان حصولك على منتجات أصلية.

المراجع

The Ultimate Guide to White Willow Bark Extract for Weight Loss
  • 52

 

1. What is White willow bark extract?

The White Willow Bark Extract has long been used for centuries in treating irritated skin, as it is known to have salicin.

This chemical compound is metabolized in the body in order to produce salicylic acid. Salicylic acid is the key ingredient of aspirin. It’s a versatile ingredient with powerful antibacterial and anti-inflammatory properties. Because of its powerful properties, the Willow Bark Extract is commonly used in folk medicine when it comes to relieving pain and treating inflammation.

Around the 1800s, a group of chemists has found a way to produce synthetic salicylic acid, which they call the acetylsalicylic acid.

2. White Willow Bark Extract Uses

Here are the main White Willow Bark Extract Uses:

  • Treats Back Pain

One of the main uses of the white willow bark extract is to treat the pain in the lower back and it can work more effectively if you take it in higher doses. However, you will only notice significant improvement after about a week of using the extract.

  • Helps with Weight Loss

Early studies have suggested that taking the willow bark extract along with cola nut and ephedra may aid in weight loss. Thus, one of the white willow bark extracts uses is in helping obese and overweight individuals to shed some pounds off.

But you have to be very careful with using this combination due to the safety risks in the use of ephedra. In fact, it’s been banned in the US because of the extremely harmful side effects that come with it.

  • Treats Osteoarthritis

Some studies show that the willow bark extract may help treat osteoarthritis but the results of these studies are somewhat conflicting.

Other studies suggest that it may help to minimize the pain but some studies said that it doesn’t have any effect.

 

The Ultimate Guide to White Willow Bark Extract for Weight Loss

 

3. White willow bark extract benefits

Most of the white willow bark extract benefits have something to do with its ability to relieve pain. The pain-relieving and fever-reducing properties of the willow bark extract have been discovered as early as the 4th Century in Greece. It all started when a group of Greek users chew the bark and experienced rapid relief from pain.

With more and more people turning to natural medicines these days, there has been a renewed interest in the use of willow bark extract as medication. Many people would see it as a safer alternative to NSAIDs, such as the Ibuprofen, Naproxen, and Aspirin.

Practitioners of alternative medicine claim that the willow bark extract could cure all sorts of pain disorders, ranging from rheumatoid arthritis, osteoarthritis, knee pain, lower back pain, and headache. Others have also claimed that it helps them to effectively lose weight.

And just like with using any herbal supplement, those pieces of evidence supporting the claim of the willow bark’s effectiveness is somewhat contradictory. But let’s take a closer look at the various studies of the willow bark extract.

  • Arthritis

There were studies that have looked into the effects of willow bark on people suffering from osteoarthritis. But these studies have yielded contradictory results. In one clinical trial, which was published at the Phytotherapy Research, 78 people were asked to consume the willow bark extract that has around 240 mg of salicin daily.

There was also another group of placebo. Both groups of people were suffering from osteoarthritis. After about a couple weeks of treatment, those who belong to the willow bark group has a 14% pain score compared to only 2% of the placebo group.

However, this was not the result seen on a 6-week study that was published in the Journal of Rheumatology. During the trial, 127 patients suffering from osteoarthritis were asked to take 240 mg of salicin. Others were asked to take 100 mg of diclofenac, and the rest were placebo.

The second part of the study has revealed that the willow bark is not as effective in treating the pain brought about by rheumatoid arthritis when compared to the placebo.

  • Low Back Pain

Current evidence shows that the willow bark may not be that effective in the treatment of acute pain in the lower back.

A 2016 analysis, which was published in the Journal Spine, has evaluated 14 published studies in the use of herbal medicine for treating lower back pain. Among the findings, the group of researchers has reported that the bark of the white willow tree, known as Salix Alba, has consistently provided effective relief from pain compared to the placebo.

In line with that, the overall quality of the studies that were reviewed was considered poor – moderate. Further research is required to determine how effective or safe the willow bark will be in treating the pain of the lower back.

  • Headache

The willow bark extract has also been found to help relieve headaches. Some evidence suggests that, when compared to other pain relief medications, such as ibuprofen, the willow bark extract is less likely to trigger gastrointestinal side effects.

However, these studies did not reveal beyond all doubt. Thus, people who are susceptible to upset stomach should refrain from taking the willow bark for treatment. Large-scale studies are required in order to figure out how effective or safe the willow bark will be in treating chronic and recurring headaches.

  • Weight Loss

The willow bark is being marketed over the past few years as an effective supplement for weight loss. These health claims were a result of early studies was the willow bark was combined to ephedra in order to improve athletic performance and burn fat.

Ephedra, which is commonly used in Chinese medicine, was banned for use in the US since 2004 because of the various incidences of cardiac deaths from its users. But when taken all by itself without the ephedra, the white willow bark weight loss is not really effective.

  • Osteoarthritis

Several studies have shown that the willow bark is more effective in reducing pain brought about by osteoarthritis when compared to a placebo.

In one study consisting of a group of people suffering from osteoarthritis and felt pain on their lower back and neck, those who were given the willow bark have experienced a huge improvement in their symptoms when compared to the placebo group.

A similar study was done to a group of 78 people who were diagnosed with osteoarthritis and have to deal with the pain on their hip or knee joint, has found that those who were given the willow bark has experienced significant relief compared to the placebo group.

 

The Ultimate Guide to White Willow Bark Extract for Weight Loss

 

4. White Willow Bark Extract Dosage

No guidelines were provided regarding the proper white willow bark extract dosage. But in general, a dose of 400 mg each day should be safe. This has to be taken orally and should be able to effectively provide relief for joint or muscle pain.

The willow bark supplements that are being sold in the market usually come in the form of capsules. You can also get them in liquid extracts or powder form. Some companies also produce topical ointments made of willow bark that can be applied directly for pain relief. There are also oil-based serums but are only intended for external use.

The willow bark itself can be brought chips or powders. This is used in making tinctures and teas.

5. White Willow Bark Extract Use for Weight Loss

What’s great about the white willow bark is that its effects can last longer when compared to aspirin and it is for this reason why it is being added to fat burners.

It can help to prolong the effects product’s weight loss effects, most especially if use it along with other ingredients. For instance, the willow bark may help to extend the activities of certain thermogenic ingredients in a fat loss supplement thereby increasing its ability to burn fats.

The proper dosage for the white willow bark is around 120 – 240 mg. As mentioned, the herb has a chemical compound known as the salicin, which is responsible for its powerful abilities. But unlike the aspirin that could trigger serious side effects especially when taken in large amounts, the white willow bark is totally safe.

6. White Willow Bark Extract Use to Help Protect the Skin

Many people would rely on the white willow bark extract for skin treatment. In one study done in 2010, it was found that the salicin might help to minimize skin aging. A group of researchers has tried applying a serum containing salicin in the face of some women between the age of 35 and 70 every single day for 12 consecutive weeks.

The results showed great improvement in the appearance of their wrinkles. But this is only a preliminary study and further research is needed in order to understand the effects of salicin on skin. But so far, the results are encouraging.

The willow bark has also been found to be effective at exfoliating the skin and clearing the pores, resulting in a healthier and younger appearance. It can also minimize clogged pores, which prevents fine lines and wrinkles. Regular use could lead to smoother, clearer, and softer skin.

7. Is There Any Drug Interactions?

The willow bark has been found to slow down clotting and prolong bleeding. Because of this, it’s not advisable to take it along with anticoagulants such as warfarin and antiplatelet drugs like clopidogrel. It must also not be taken along with bleeding medications, including NSAIDs.

If you are scheduled for surgery, you must stop taking the willow bark at least two weeks prior to the scheduled day of your surgery in order to prevent excessive bleeding. It must also not be used by hemophiliacs or those who are suffering from bleeding disorders.

The US FDA doesn’t require dietary supplements like the willow bark extract to be subjected to routine testing. It is for this reason why the quality of the willow bark supplements would vary from one manufacturer to another.

In addition, only a few manufacturers will voluntarily submit their supplements to be tested by US Pharmacopeia and other certifying bodies.

 

The Ultimate Guide to White Willow Bark Extract for Weight Loss

 

8. White Willow Bark Extract for Sale

When you buy white willow bark extract, take time to do your research. You’ll find plenty of white willow bark extract for sale online.

But you must only deal with a reliable manufacturer that has a reputation for producing safe and high-quality supplements. If possible, choose those products that were certified organic by the US Dept. of Agriculture or the USDA.

9. Where to Buy White Willow Bark Extract Powder in Bulk?

If you plan on using the white willow bark for the long term, it will be to your benefit if you buy white willow bark extract powder in bulk. This will save you money since you could get them at a discounted rate if you will purchase these products in large quantities.

But then again, make sure you deal only with a reliable white willow bark extract supplier to ensure that you are getting authentic products.

 

References